تشلسي يتعاقد مع الواعد ميازغا

FILE - In this Sunday, Nov. 22, 2015 file photo, New York Red Bulls defender Matt Miazga carries the ball against the Columbus Crew during the first leg of the MLS soccer Eastern Conference championship in Columbus, Ohio. (AP Photo/Paul Vernon, File)
مات ميازغا بدأ مشواره مع نيويورك ريد بولز في سن الـ18 (أسوشيتد برس)

أعلن تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت تعاقده مع المدافع الأميركي الواعد مات ميازغا من نيويورك ريد بولز لأربعة أعوام ونصف العام.

وقال ميازغا (20 عاما) الذي بدأ مشواره الدولي مع منتخب بلاده في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي "أنا سعيد جدا بالتوقيع مع تشلسي النادي صاحب السمعة العالمية والمعروف بإحراز ألقاب ثمينة".

وانضم اللاعب، المولود في نيوجيرسي، إلى مركز التأهيل التابع لنيويورك ريد بولز عام 2009 قبل بدء مشواره معه في الدوري الأميركي للمحترفين في سن الـ18.

ويعتبر التعاقد مع ميازغا على الأرجح صفقة مستقبلية لتشلسي، ولكن يمكنه الحصول على فرصته بسرعة أكثر من المتوقع في حال انتقل غاري كاهيل الذي لا يلعب أساسيا كثيرا هذا الموسم، إلى صفوف فريق آخر فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في حال استمر الثنائي جون تيري والفرنسي كورت زوما في تقديم عروض متذبذبة.

المصدر : الفرنسية