هل يستقيل فان خال؟

Manchester United's manager Louis van Gaal walks from the pitch after his team's 1-0 loss during the English Premier League soccer match between Manchester United and Southampton at Old Trafford Stadium, Manchester, England, Saturday, Jan. 23, 2016. (AP Photo/Jon Super)
من المتوقع أن يجري فان خال مباحثات جديدة مع مسؤولين بارزين في يونايتد اليوم (أسوشيتد برس)

قالت مصادر مقربة من مانشستر يونايتد إن المدرب لويس فان خال لم يتقدم بعرض للاستقالة من منصبه بعدما مُني بهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعثر على أرضه أمام ساوثهامبتون مطلع الأسبوع الجاري.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية في وقت سابق أن إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي للنادي أقنع المدرب الهولندي بالبقاء بعد الخسارة صفر-1 أمام ساوثهامبتون في نتيجة تسببت في غضب المشجعين وإطلاق صيحات الاستهجان أثناء خروج فان خال من ملعب "أولد ترافورد".

وأضافت الصحيفة أن وودورد أبلغ فان خال بالحديث إلى عائلته قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وسافر فان خال إلى هولندا يوم الأحد لحضور عيد ميلاد ابنته.

ومن المتوقع أن يجري فان خال مباحثات جديدة مع مسؤولين بارزين في يونايتد اليوم الثلاثاء عندما يقود مران الفريق الأول.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري، وبات يتأخر بعشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، بينما يبتعد بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

وتسببت الخسارة الأخيرة أمام ساوثهامبتون في ظهور الغضب المتزايد للمشجعين من النتائج السلبية للفريق تحت قيادة فان خال.

واعترف فان خال لأول مرة بعد اللقاء بأنه فشل حتى الآن في "أولد ترافورد"، وقال إنه يشعر بالإحباط والغضب لأنه لم يكن على مستوى توقعات المشجعين.

المصدر : الجزيرة + رويترز