غوركوف باق مع "محاربي الصحراء"

Algeria's manager Christian Gourcuff gestures during their African Nations Cup qualifying soccer match against Malawi at Tchaker Stadium in Blida October 15, 2014. REUTERS/Louafi Larbi (ALGERIA - Tags :SPORT SOCCER)
غوركوف ينتهي عقده مع المنتخب الجزائري في يوليو/تموز 2018 (رويترز)

أعلن مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الفرنسي كريستيان غوركوف سيبقى مدربا للمنتخب الوطني الذي حجز بطاقته للدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وأضاف المصدر اليوم الأربعاء أن غوركوف -مدرب فريق لوريان الفرنسي السابق- عاد من إجازة قصيرة بعد الفوز الساحق لمحاربي الصحراء على تنزانيا 7-صفر، والتقى أمس الثلاثاء رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة الذي جدد الثقة فيه.

وكان غوركوف صرح بأنه مستعد للبقاء في منصبه شريطة توفر الرغبة لدى رئيس الاتحاد الجزائري، مشددا على ضرورة مراجعة بعض الأمور التنظيمية بعدما ألمح إلى نيته الرحيل إثر الانتقادات العنيفة التي شملته بعد مباراتي الفريق الوديتين أمام غانا والسنغال الشهر الماضي.

ويرتبط غوركوف بعقد مع الاتحاد الجزائري ينتهي في يوليو/تموز 2018، لكن تصريحاته بعد المباراة التي تغلب فيها "الخضر" على السنغال وديا 1-صفر الشهر الماضي، والتي ألمح فيها إلى إمكانية الرحيل عن منصبه، وحديث بعض وسائل الإعلام عن اتصال اتحاد الكرة بمواطنه هيرفي رينار، جعل الغموض يزداد بشأن مستقبله مع منتخب الجزائر.

المصدر : وكالات