فيريرا مدربا للسد خلفا لعموتة

Al-Zamalek's head coach Jesualdo Ferreira gives instructions to his players against Alasyoti during their Egyptian league football match in Cairo, Egypt, 24 May 2015.
فيريرا بدأ مفاوضاته مع السد قبل عدة أيام (الأوروبية)

أعلن نادي السد الذي ينافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم الجمعة عن تعيين البرتغالي جيزفالدو فيريرا مدربا جديدا للفريق على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي غدا السبت.

وقال السد عبر حسابه على موقع تويتر "غدا في الـ12 ظهرا (بالتوقيت المحلي) سيتم تقديم جيزفالدو فيريرا مدربا للسد في مؤتمر صحفي بمقر النادي".

وبدأ فيريرا مفاوضاته مع السد قبل عدة أيام، حيث وصل للدوحة الثلاثاء الماضي.

وكان فيريرا أرسل خطابا رسميا إلى نادي زمالك يخطره فيه بعدم عودته للعمل مع حامل لقب الدوري المصري من دون توضيح أسباب قراره.

وأعلن في خطابه أنه على استعداد للتنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل تنازل الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ قيمة رواتب ثلاثة أشهر أي ما يعادل 240 ألف دولار.

وشهد المدرب السابق للزمالك بطل مصر فيريرا مباراة السد ولخويا بدوري نجوم قطر من المدرجات اليوم تمهيدا لتوليه المسؤولية خلفا للمغربي الحسين عموتة.

ومني السد بأول هزيمة له في الدوري هذا الموسم في وقت سابق اليوم بخسارته 4-2 أمام لخويا حامل اللقب، ورغم ذلك احتفظ بالمركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد عشر مباريات خاضها.

المصدر : رويترز