أخيرا غاريث بيل يشعر بالاستقرار في الريال

Football Soccer - Real Madrid v Manchester City - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 4/5/16 Gareth Bale celebrates scoring the first goal for Real Madrid Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.
بيل انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل صفقة قياسية فقات مئة مليون دولار (رويترز)

استغرق الأمر أكثر من موسمين كي يشعر الويلزي غاريث بيل بالاستقرار في ريال مدريد ويحلم الآن بتحقيق إنجازات كبرى، قبل أن يشارك مع فريقه للمرة الثانية في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت.

وقال بيل لصحيفة ماركا "أشعر بقدر أكبر من الارتياح هذا العام، وهذا حقيقي. ويظهر ذلك في الملعب".

وأضاف "أشعر بأنني مندمج بقدر أكبر وتوطدت علاقاتي الشخصية مع زملائي في الفريق، وهذا دائما ما يمنح المرء قدرا أكبر من السعادة، وذلك ينعكس على لعبي"، وتابع "أستمتع كثيرا في مدريد وأتمنى أن يستمر ذلك لسنوات".

يذكر أن بيل واجه صعوبات كبيرة في مدريد وتراجع مستواه خلال موسم 2014-2015 وسجل 17 هدفا في 48 مباراة مع ريال.

وقال منتقدون إن قيمة الصفقة -التي بلغت حوالي 91 مليون يورو (101.62 مليون دولار)- كانت باهظة جدا مقارنة بقدراته.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما "حقيقي أنني عشت فترة عصيبة هنا ولكن كل الأمور تغيرت"، وأوضح "الآن أشعر بأن الجماهير تدعمني وتعرف أنني أبذل قصارى جهدي. أعتقد أنني أثبت قدراتي هذا الموسم والجماهير سعيدة بي".

وعانى بيل من إصابات مجددا. ورغم مشاركة بيل في ثلاثين مباراة فقط في كل المسابقات مع ريال، فإنه سجل 19 هدفا كما صنع عشرة أهداف لزملائه.

وفاز بيل -الذي انتقل إلى ريال في سبتمبر/أيلول 2013 قادما من توتنهام هوتسبير في صفقة ضخمة- بلقب دوري الأبطال في موسمه الأول مع الفريق الإسباني بعدما سجل هدفا في الانتصار 4-1 على جاره أتلتيكو مدريد بعد وقت إضافي.

المصدر : رويترز