بيكهام: رونالدو سيعتزل بصفوف مانشستر يونايتد

Real Madrid's Cristiano Ronaldo controls a ball during their Spanish first division soccer match against Sevilla at Ramon Sanchez Pizjuan stadium in Seville, southern Spain, October 8, 2015. REUTERS/Marcelo del Pozo
التكهنات ازدادت حول عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة بينيتيز (رويترز)

أعرب ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي السابق لكرة القدم اليوم السبت عن اعتقاده بأن الهداف  البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سيعود مجددا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينهي مسيرته الرياضية.

ويرى بيكهام، الذي دافع عن ألوان الفريقين أن رونالدو ما زال يشعر بالسعادة مع الريال، ولكنه لا يساوره أدنى شك في عودة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين إلى يونايتد مرة أخرى.

وصرح بيكهام للصحفيين في مؤتمر صحفي عقد اليوم عقب مباراة خيرية بمدينة مانشستر الإنجليزية "لقد قلت دائما إن رونالدو هو معشوق الجماهير هنا".

وأضاف قائد منتخب إنجلترا الأسبق "إن كريستيانو ليس مجرد موهبة عظيمة فقط، ولكنه أيضا لاعب مجتهد، والجمهور يقدر ذلك بالتأكيد".

وأوضح بيكهام "لقد واجه رونالدو بعض الانتقادات في بداية لعبه ليونايتد, وذلك بسبب الأسلوب الخاص والفريد الذي يلعب به".

واختتم النجم الإنجليزي السابق حديثه قائلا "ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وأصبح رونالدو في الفترة التي قضاها بالعاصمة الإسبانية معشوق جماهير النادي الملكي، ولا سيما بعدما بات الهداف التاريخي للفريق عقب تحطيمه الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول غونزاليس نجم الفريق الإسباني السابق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ورغم ذلك، ازدادت حدة التكهنات التي أشارت إلى عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة مدرب الفريق رافاييل بينيتيز، مما دفع للحديث عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

المصدر : الألمانية