رياضة الجزيرة



كرة قدم

صحيفة: ميسي يغيب عن الكلاسيكو

برشلونة
تابع
ميسي
تابع
الدوري الإسباني
تابع
ميسي تعرض في 26 سبتمبر/أيلول الماضي لقطع في رباط الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاس بالماس (الأوروبية)

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الاثنين أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لن يلحق بمباراة فريقه أمام ريال مدريد في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بسبب التقدم البطيء الذي تشهده عملية تعافيه من قطع في رباط الركبة اليسرى.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية "ميسي استبعد تماما من المشاركة أمام ريال مدريد، والأسبوع الماضي تأكد خبر لا يرغب الكثيرون في سماعه، ولا حتى في أسوأ كوابيسهم، ولكن الحقيقة أن النجم الأرجنتيني لا يحرز تقدما حسبما كان مقررا".

وأضافت "اللاعب لا يتمتع بعد بقوة كافية في ركبته اليسرى ليبدأ الركض بشكل مستمر، هذا يعني في أفضل الحالات أنه يحتاج إلى أسبوع آخر للتأقلم بشكل أكبر، ونظرا لضيق الوقت فإنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة ريال مدريد".

وتعرض اللاعب الأرجنتيني في 26 سبتمبر/أيلول الماضي لقطع في رباط الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاس بالماس.

وحدد الأطباء فترة التعافي التي يحتاجها ميسي بين سبعة وثمانية أسابيع، ولكن هذه المدة يبدو أنها ستطول.

ويخوض ميسي مرحلة التأهيل حاليا بمعاونة اثنين من مواطنيه، وهما مختص العلاج الطبيعي لويس غارسيا والمدلك مارسيلو دانديرا اللذان يحوزان على ثقته الكبيرة.

ووفقا لما جاء في الصحيفة الإسبانية، قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو باستدعاء هذين الرجلين لكي يؤكدا له أن ميسي لن يتمكن من اللحاق بمباراتي منتخب "التانغو" القادمتين في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام كل من البرازيل وكولومبيا.

وسجل ميسي 14 هدفا في شباك ريال مدريد خلال 18 مباراة من لقاءات الكلاسيكو التي شارك فيها في الدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة أخفق في الفوز على النادي الملكي في المباريات التي غاب عنها النجم الأرجنتيني. 

المصدر : الألمانية

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.