برشلونة يمدد عقد رافينيا المصاب حتى 2020

Barcelona's Rafinha Alcantara is carried off the pitch after getting injured during the Champions League Group E soccer match between Roma and Barcelona in Rome's Olympic stadium, Italy, Wednesday, Sept. 16, 2015. (AP Photo/Gregorio Borgia)
رافينيا تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في 16 سبتمبر/أيلول الماضي أمام روما (أسوشيتد برس)

أعلن نادي برشلونة -اليوم الاثنين- عن تجديد تعاقده مع اللاعب البرازيلي رافينيا حتى عام 2020، وهو القرار الذي يحمل في طياته الكثير من الثقة في اللاعب الذي يغيب تقريبا حتى نهاية الموسم الجاري بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف النادي الكاتالوني أن العقد الجديد للاعب البرازيلي يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 75 مليون يورو (أكثر من 82.5 مليون دولار).

وجاء في بيان النادي "إن نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع رافايل ألكانتارا (رافينيا) لتمديد العقد بينهما حتى 30 يونيو/حزيران 2020".

وتعرض رافينيا الذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في 16 سبتمبر/أيلول الماضي خلال مباراة برشلونة أمام روما.

وشارك رافينيا في 36 مباراة من الموسم الماضي الرائع لبرشلونة الذي توج به بثلاثة ألقاب في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

كما قدم مستويات جيدة في بداية الموسم الحالي قبل أن يتعرض إلى الإصابة في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع روما الإيطالي في البطولة القارية.

المصدر : وكالات