رياضة الجزيرة



أمم أفريقيا
مازيمبي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد كالابا في الشوط الأول (الفرنسية-أرشيف)
خطف نادي مازيمبي الكونغولي فوزا ثمينا من مضيفه اتحاد الجزائر (2-1) في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جرت مساء السبت في العاصمة الجزائرية.

ومنح رينفورد كالابا التقدم لمازيمبي بطريقة رائعة عندما أطلق تسديدة مذهلة سكنت الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 قبل أن يضاعف علي ساماتا -مهاجم تنزانيا- النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 79.
 
وقلص البديل محمد سوقار الفارق لاتحاد العاصمة الذي سيتعين عليه أن يهزم مازيمبي في لوبمباشي إذا أراد إحراز اللقب للمرة الأولى بعد تتويج منافسه المحلي وفاق سطيف العام الماضي.

وأنهى الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد كالابا من مازيمبي في نهاية الشوط الأول قبل أن يطرد حسين العرفي مدافع اتحاد العاصمة لحصوله على الإنذار الثاني في الشوط الثاني.

وستقام مباراة الإياب الأسبوع القادم في الكونغو الديمقراطية.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.