رياضة الجزيرة



بطولات أوروبية

مان سيتي يفقد أغويرو وسيلفا شهرا للإصابة

بيليغريني
تابع
المبارك
تابع
مانشستر سيتي
تابع
سيلفا
تابع
أغويرو تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور (رويترز)

سيفتقد مانشستر سيتي الإنجليزي خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ولاعب الوسط الإسباني دافيد سيلفا لمدة شهر، بعد تعرضهما للإصابة مع منتخبيهما.

وخرج أغويرو بعد 22 دقيقة من مباراة الأرجنتين والإكوادور أمس الأول الخميس في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) إثر تعرضه لإصابة في الساق.

وقال المهاجم الأرجنتيني إنه سيحتاج فترة للتعافي أطول مما كان متوقعا، ولن يتمكن من اللعب لمدة شهر. وكشف المنتخب في بيان أن أغويرو يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في أوتار الساق.

من جانب آخر، تعرض سيلفا لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في مباراته أمام لوكسمبورغ أمس الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (فرنسا 2016).

وسيغيب اللاعبان بالتالي عن لقاء "الديربي" ضد مانشستر يونايتد يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وعن مباريات لفريقهما بدوري أبطال أوروبا، وربما تمنع الإصابة أغويرو من مواجهة البرازيل يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في تصفيات أميركا الجنوبية للمونديال.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .