السبت 27/12/1436 هـ - الموافق 10/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:32 (مكة المكرمة)، 21:32 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



بيسيرو في مؤتمر صحفي حين كان مدربا لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي عام 2012 (الأوروبية-أرشيف)

اختار النادي الأهلي المصري الجمعة البرتغالي جوزيه بيسيرو مدربا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب إقالة فتحي مبروك من تدريب الفريق يوم الاثنين الماضي بعد خروجه من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي التي يحمل لقبها.

وقال النادي في موقعه على الإنترنت "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم".

ومن المنتظر أن يصل بيسيرو إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لتوقيع العقد، قبل أن يتولى المهمة رسميا عقب مباراة السوبر (المحلية) أمام الزمالك التي ستقام الخميس المقبل بمدينة العين في الإمارات، وسيقود الفريق عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة والمدير الفني المؤقت.

ولم يكشف الأهلي قيمة التعاقد ولا مدته.

يذكر أن بيسيرو تولى قيادة أندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي والهلال السعودي والوحدة الإماراتي، وكذلك المنتخب السعودي، كما عمل مساعدا لكيروش في تدريب ريال مدريد الإسباني.

وتمكن بيسيرو (55 عاما) من إنهاء موسم 2013/2014 مع نادي الوحدة بدوري المحترفين الإماراتي في المركز الثاني وبفارق 16 نقطة عن الأهلي البطل آنذاك، إلا أنه أقيل في فبراير/شباط الماضي بعد تعادل الوحدة مع نادي الإمارات 2-2.

المصدر : وكالات

شارك برأيك