مان سيتي يفقد أغويرو وسيلفا شهرا للإصابة

Argentina's Sergio Aguero is carried off the filed after an injury during a 2018 Russia World Cup qualifying soccer match against Ecuador in Buenos Aires, Argentina, Thursday, Oct. 8, 2015. (AP Photo/Natacha Pisarenko)
أغويرو تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور (رويترز)

سيفتقد مانشستر سيتي الإنجليزي خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ولاعب الوسط الإسباني دافيد سيلفا لمدة شهر، بعد تعرضهما للإصابة مع منتخبيهما.

وخرج أغويرو بعد 22 دقيقة من مباراة الأرجنتين والإكوادور أمس الأول الخميس في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) إثر تعرضه لإصابة في الساق.

وقال المهاجم الأرجنتيني إنه سيحتاج فترة للتعافي أطول مما كان متوقعا، ولن يتمكن من اللعب لمدة شهر. وكشف المنتخب في بيان أن أغويرو يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في أوتار الساق.

من جانب آخر، تعرض سيلفا لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في مباراته أمام لوكسمبورغ أمس الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (فرنسا 2016).

وسيغيب اللاعبان بالتالي عن لقاء "الديربي" ضد مانشستر يونايتد يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وعن مباريات لفريقهما بدوري أبطال أوروبا، وربما تمنع الإصابة أغويرو من مواجهة البرازيل يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في تصفيات أميركا الجنوبية للمونديال.

المصدر : وكالات