رياضة الجزيرة



كرة قدم

اللاجئ المعرقل بالمجر ضيفا على ريال مدريد

زيدان
تابع
بيريز
تابع
الدوري الإسباني
تابع
كريستيانو رونالدو
تابع
أسامة عبد المحسن يشاهد رفقة ابنه مباراة الريال مع غرناطة (الفرنسية)
حل اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن -الذي اشتهر بعد تعرضه لعرقلة من صحفية مجرية قرب الحدود مع صربيا- ضيفا على مباراة ريال مدريد أمام غرناطة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدعوة من النادي الملكي، شاهد عبد المحسن المباراة من المدرجات رفقة أحد أبنائه بينما دخل ابنه الأصغر زيد رفقة النجم كريستيانو رونالدو إلى أرضية الميدان قبل بداية اللقاء.

وكان اللاجئ السوري قد قام أمس رفقة نجليه بجولة داخل مقر النادي الملكي الذي سبق له أن أعلن التبرع بمليون يورو (1.1 مليون دولار) لقضية اللاجئين، والتقى بعدد من نجوم الفريق.

ووصل الأب إلى إسبانيا الخميس قادما من ألمانيا بعد أن اهتمت بقصته المدرسة الرسمية لمدربي كرة القدم وكرة القدم داخل الصالات بإسبانيا، وعرضت عليه العمل بها.

وعمل عبد المحسن مدربا لفريق الفتوة السوري إلى أن اضطر للفرار إلى تركيا حيث قضى سنة ونصف السنة.

عبد المحسن ونجلاه رفقة عدد من نجوم ريال مدريد (الفرنسية)

وأظهر تسجيل صور في الثامن من سبتمبر/أيلول الحالي عبد المحسن يتعرض لعرقلة من الصحفية المجرية بيترا لازلو، وهو يجري هربا من الشرطة مع مهاجرين آخرين، حاملا طفله زيد (سبع سنوات) فيسقطان على الأرض بمنطقة الحدود المجرية الصربية.

وأثار تصرف الصحفية المجرية غضبا عالميا دفع محطة التلفزيون التي تعمل بها إلى الاستغناء عن خدماتها.

المصدر : الجزيرة + وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.