رياضة الجزيرة



ملعب جابر الدولي سيكون جاهزا نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل (غيتي/الفرنسية)

أكدت الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت جاهزية المنشآت لاحتضان بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23)، في الموعد المحدد بين 22 ديسمبر/كانون الأول و4 يناير/كانون الثاني المقبلين.

وذكرت الهيئة في بيان أن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من الأشغال المدنية والزراعية والكهربائية في الملاعب الرئيسية (ملعب جابر الأحمد الدولي، وملعب نادي الكويت، وملعب الصداقة والسلام التابع لنادي كاظمة).

وأشارت إلى جاهزية ملاعب التدريب في أندية السالمية والعربي وخيطان والنصر والشباب والجهراء، فضلا عن ملعب الاتحاد الكويتي للعبة في العديلية.

وذكر رئيس فريق الإشراف على ملعب جابر الأحمد الدولي، حمود فليطح، إن نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل ستكون الموعد النهائي لاستكمال الأعمال التجميلية في الملعب، ليكون جاهزا لاحتضان حفل افتتاح "خليجي 23" وعدد من مباريات البطولة.

وأوضح أن الأعمال القائمة في ملعب جابر والمنشآت المرتبطة بالبطولة تجري بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وأن التنظيم الفني للبطولة هو من مسؤولية الاتحاد، بينما تقوم "الهيئة" بالمساعدة على إنجاح الحدث من خلال الدعم المادي والمراقبة المالية وأعمال الصيانة.

وقد وصل وفد لجنة التفتيش الخليجية برئاسة القطري سعود المهندي إلى الكويت اليوم الأحد، لبدء إجراءات التفتيش على الملاعب التي ستستضيف "خليجي 23".

ومن المقرر أن تضع اللجنة تقريرا كاملا عن الزيارة لحسم مسألة الملاعب المؤهلة لاستضافة البطولة التي تأجلت لمدة سنة بطلب من رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد، قبل أن يجري التراجع عن القرار.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.