الإصابة تبعد حارس برشلونة ثلاثة أسابيع

Barcelona's goalkeeper Claudio Bravo attends the team's training session at Sant Joan Despi sports city in Barcelona, Spain, 13 Agusut 2015. Barcelona will face Athletic Club de Bilbao for the Spanish Supercup on 14 August 2015.
برافو حرس مرمى برشلونة في الدوري خلال الموسم الماضي وتلقت شباكه 19 هدفا (الأوروبية)

أصيب كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني ومنتخب تشيلي بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القامة، حسب ما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الثلاثاء.

وأوضح برشلونة أن برافو (32 عاما) سيغيب عن صفوف الفريق على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وانضم برافو إلى قائمة المصابين في صفوف برشلونة، والتي تضم داني ألفيش ودوغلاس وسيرجي روبرتو.

وتفتح إصابة برافو الطريق أمام الألماني مارك أندري تير شتيغن للمشاركة مع برشلونة في المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة، وفي مقدمتها المباراة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وخاض تير شتيغن (23 عاما) مع الفريق مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، وساهم في فوز الفريق بالبطولتين فيما كان برافو حارسا للفريق في مباريات الدوري الإسباني حيث استقبلت شباكه 19 هدفا فقط ليقود برشلونة إلى الفوز باللقب أيضا.

وسبق لتير شتيغن أن أكد أنه لن يكون سعيدا للمشاركة فقط في مباريات الفريق بالكأس خلال الموسم الحالي.

ورغم هذا ظهر الحارس الألماني بمستوى متواضع في المباراة التي فازت فيها برشلونة (5-4) على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، كما كان مستواه هزيلا بشكل كبير عندما خسر برشلونة برباعية أمام أتلتيك بلباو في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

المصدر : الألمانية