رياضة الجزيرة



المنتخب الفلسطيني يحتل صدارة المجموعة الأولى بعد هزيمة وفوز (غيتي/الفرنسية)

يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استعداداته لاستقبال المنتخب الإماراتي الشهر المقبل، في أول مباراة دولية ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا 2019، ستجري في فلسطين.

ويستقبل المنتخب الفلسطيني نظيره الإماراتي في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب فيصل الحسيني المحاذي لمدينة القدس، في إطار مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة.

وقال أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة لوكالة الصحافة الفرنسية إن "كل الأمور باتت تقريبا جاهزة لاستقبال المنتخب الإماراتي في هذه المباراة التاريخية، والتي تعقد لأول مرة في إطار المباريات التمهيدية لكأس العالم".

وشملت الاستعدادات -بحسب حجة- تجهيز الفنادق للبعثة الإماراتية وإعادة تجهيز الملعب الذي ستقام عليه المباراة وتشجيع الجمهور على حضور المباراة وتحديد مراكز بيع التذاكر.

وحسب حجة فإن المنتخب الإماراتي سيصل الأردن في الرابع من الشهر المقبل، وفي السادس من ذات الشهر سيصل إلى الأراضي الفلسطينية، عبر معبر الكرامة.

ويتسع الملعب -الذي ستقام عليه المباراة- إلى 12 ألف متفرج، غير أن حجة أوضح أنه تم تجهيزه ليتسع إلى عشرين ألفا.

وإضافة إلى المنتخبين الفلسطيني والإماراتي يلعب ضمن نفس المجموعة منتخبات السعودية، وتيمور الشرقية، وماليزيا.

وكان المنتخب الفلسطيني خسر مباراته الأولى أمام السعودية في يونيو/حزيران الماضي (2-3) على ملعب الدمام في السعودية، وحقق المنتخب الفلسطيني فوزا عريضا في مباراته الثانية على المنتخب الماليزي (6-صفر) بعد أيام من مباراة السعودية، الأمر الذي جعله يتصدر المجموعة مؤقتا.

وأنهى المنتخب الفلسطيني اليوم الجمعة معسكرا تدريبيا في ألمانيا بدأه منذ حوالي أسبوعين، ويصل الليلة إلى لبنان لخوض مباراة ودية مع المنتخب اللبناني الاثنين المقبل قبل عودته إلى فلسطين.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.