إعارة كوينتراو لموناكو وإيرامندي يعود لسوسيداد

MADRID, SPAIN - MARCH 10: Fabio Coentrao of Real Madrid runs with the ball during the UEFA Champions League Round of 16 second leg match between Real Madrid CF and FC Schalke 04 at Estadio Santiago Bernabeu on March 10, 2015 in Madrid, Spain.
كوينتراو لم يستطع الظفر بمكانة أساسية دائمة في الريال (غيتي)

أعار فريق ريال مدريد مدافعه الأيسر فابيو كوينتراو إلى نادي موناكو الفرنسي، وباع عقد لاعبه أسير إيرامندي إلى نادي ريال سوسيداد.

وتوصل النادي الملكي إلى اتفاق مع موناكو ينتقل بموجبه المدافع البرتغالي إلى النادي الفرنسي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وانضم كوينتراو (27 عاما) إلى الريال من بنفيكا عام 2011 مقابل ثلاثين مليون يورو (34.1 مليون دولار). ولم ينجح في الظفر بمكانة أساسية، وظل احتياطيا لظهير منتخب البرازيل مارسيلو، وشارك في 17 مباراة فقط بجميع المسابقات الموسم الماضي.

ويأتي خبر قدوم كوينتراو بعد إعلان لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي استقدام الظهير الأيسر ليفين كورزاوا من موناكو.

من جانب آخر، أكد الريال انتقال لاعب وسط ميدانه إيرامندي لريال سوسيداد. ووقّع اللاعب (25 عاما) على عقد انضمام لصفوف ريال سوسيداد يمتد لست سنوات، بعد أن انتقل قبل عامين فقط من صفوف هذا النادي إلى ريال مدريد مقابل ما يزيد على 35 مليون يورو (40 مليون دولار).

وذكرت الصحافة الإسبانية أن ريال مدريد باع إيرامندي مقابل 17 مليون يورو (19.3 مليون دولار)بعد أن شارك اللاعب القادم من إقليم الباسك على استحياء خلال الموسمين الماضيين اللذين قضاهما ضمن صفوف النادي المدريدي.

المصدر : وكالات