الأهلي يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

SUEZ, EGYPT - JULY 25: Emad Moteb of Al-Ahly (L) in action against Ammar Al Gamal of Etoile Sportive du Sahel (R) during the Confederation of African Football (CAF) Confederation Cup match between Etoile Sportive du Sahel and Al-Ahly at Suez Stadium in Suez, Egypt on July 25, 2015.
لقاء سابق للأهلي بدور المجموعتين لكأس الاتحاد الأفريقي (غيتي)

تأهل الأهلي المصري إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعتين للبطولة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز للغاني جون أنطوي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط وتصدر المجموعة مؤقتا، بينما ودع الترجي البطولة بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط.

وهاجم الأهلي منذ الدقيقة الأولى بحثا عن إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الترجي الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم للحفاظ على نظافة الشباك.

ولم تمر سوى خمس دقائق حتى نجح الغاني جون أنطوي في إحراز هدف التقدم  للأهلي من هجمة بدأت بتمريرة من عبد الله السعيد وصلت لرمضان صبحي داخل منطقة جزاء الترجي ولعب كرة عرضية أرضية أمام المرمى قابلها أنطوي بتسديدة مباشرة داخل الشباك التونسية.

بعد الهدف كثف الترجي هجماته في محاولة لإدراك التعادل، غير أن المحاولات باءت بالفشل، ولم تفلح في الوصول لمرمى شريف إكرامي.

المصدر : الألمانية