برشلونة يفقد خدمات ألفيش لنحو شهر

FC Barcelona's Dani Alves leaves the pitch after being injured during the Spanish Primera Division soccer match between Athletic Club and FC Barcelona at San Mames stadium, in Bilbao, Spain, 23 August 2015.
ألفيش غادر الملعب مصابا بعد ربع ساعة من انطلاق مباراة برشلونة مع مضيفه ملقا (الأوروبية)

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، أنه سيفتقد خدمات ظهيره الأيمن البرازيلي داني ألفيش لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب الإصابة، كما أكد أن لاعب وسط الميدان سيرخيو بوسكيتس يعاني من كدمة في الكاحل.

وتعرض اللاعبان للإصابة أمس الأحد خلال مباراة الفريق الكتالوني، في المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بيلباو والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم معاناة ألفيش من إصابة في العضلة الضامة بالفخذ اليمنى ستسفر عن غيابه لعدة أسابيع.
 
في المقابل، نفى الأطباء تعرض بوسكيتس لإصابة خطيرة، بعد خروجه من مباراة أمس وهو يعاني من كدمة بالكاحل أصابت الجهاز الفني بالقلق.
 
ومن المقرر أن يخوض بوسكيتس المباراة القادمة بالدوري أمام ملقا على ملعب الكامب نو، وبإمكانه بالتالي أن يكون مرشحا للانضمام إلى تشكيلة إسبانيا التي سيعلنها المدرب فيسنتي دل بوسكي الجمعة المقبل من أجل مواجهة سلوفاكيا ومقدونيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.

المصدر : وكالات