مدرب ليستر سيتي: فاردي ومحرز ليسا للبيع

Football - Newcastle United v Leicester City - Barclays Premier League - St James' Park - 21/11/15 Jamie Vardy celebrates scoring the first goal for Leicester City to equal the record for scoring in consecutive Premier League games Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فاردي ومحرز تألقا مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (رويترز)
أكد مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري أن مهاجمي الفريق جيمي فاردي ورياض محرز غير مطروحين للبيع بأي ثمن بعدما تألقا مجددا وقادا الفريق لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعند رده على سؤال بشأن شعوره بالقلق من رحيل فاردي ومحرز في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل قال "لا، لماذا؟ لأنه لا أحد يستطيع شراء هذا الثنائي، فلا أحد يملك الأموال اللازمة". ورفض رانييري تحديد قيمة فاردي ومحرز عند سؤاله عن ذلك.

وفي ظل تألق فاردي ومحرز سيكون من المستبعد على أي لاعب آخر الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، لكن بالنسبة لفريق ليستر فهذا يمنحه دفعة لمواصلة نتائجه الرائعة خلال الموسم الجاري.

وسجل فاردي 15 هدفا هذا الموسم بعدما تلقى تمريرة من الجزائري محرز الذي أحرز 11 هدفا وصنع سبعة أهداف أخرى.

وعبر رانييري عن سعادته بأداء هذا الثنائي المتفاهم، لكنه أيضا أشاد بباقي اللاعبين، وقال "ظهر فاردي ومحرز بشكل رائع لكن الفريق يلعب بروح عالية ويعمل بجدية تامة".

‪‬ رانييري استبعد إمكانية المنافسة على لقب الدوري(رويترز)
‪‬ رانييري استبعد إمكانية المنافسة على لقب الدوري(رويترز)

تصدر الدوري
من جهة أخرى، استبعد رانييري إمكانية المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي على الرغم من الفوز 2-1 على تشلسي حامل اللقب أمس الاثنين بعد عرض رائع.

وسبق له أن أكد أكثر من مرة أن الأمر سيكون أشبه "بمعجزة" إذا أنهى ليستر المسابقة في المربع الذهبي وتأهل لدوري أبطال أوروبا بحلول مايو/أيار المقبل.

ولم يسبق لأي فريق أن جمع أكثر من 35 نقطة في أول 16 مباراة من الدوري الإنجليزي من دون أن ينهي المسابقة في المربع الذهبي، وربما يغير رانييري رأيه إذا جمع أربعين نقطة.

وقال رانييري "نعم نحن نتصدر الدوري ويمكن للجماهير أن تحلم، بالنسبة للاعبي فريقي نحن في حاجة إلى خمس نقاط إضافية". 

وأضاف "أنا أقول الحقيقة، أريد جمع خمس نقاط أخرى ولا أعلم متى سيحدث ذلك لأننا سنلعب خارج أرضنا مع إيفرتون وليفربول ثم نستضيف مانشستر سيتي وبورنموث، سنخوض أربع مباريات صعبة".

المصدر : رويترز