آخر تحديث: 2015/7/20 الساعة 22:21 (مكة المكرمة) الموافق 1436/10/4 هـ
رياضة الجزيرة



برودكين رمى النقود المزيفة على بلاتر تنديدا بفساد الفيفا (غيتي)

اقتحم الممثل الكوميدي البريطاني سيمون برودكين مؤتمرا صحفيا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المستقيل جوزيف بلاتر في زيورخ، ورمى عليه أوراقا نقدية مزيفة تنديدا بفساد الاتحاد.

وكان بلاتر يجلس على كرسيه بهدوء وهو يبتسم ابتسامة خفيفة استعدادا لأسئلة الصحفيين، لكن ما حدث بعد ذلك لم يكن في الحسبان، إذ دخل برودكين القاعة ورمى مجموعة من الدولارات المزيفة بجانب بلاتر وقال له "هذه من أجل استضافة كوريا لمونديال 2026".

هذا الموقف أحرج بلاتر فطلب من المسؤولين عن أمن القاعة إخراج الممثل الكوميدي.

برودكين يمسك النقود بيده قبيل إلقائها على بلاتر (غيتي)

وقبل إخراجه من القاعة، قام برودكين برمي مجموعة أخرى من النقود المزيفة على بلاتر لتهطل عليه كالمطر.

وقال برودكين في تغريدة على تويتر بعد اقتحامه القاعة "متحمس لوجودي في مؤتمر الفيفا من أجل تأمين استضافة كوريا الشمالية لكأس العالم 2026".

بلاتر من جانبه، علق على الحادثة بأنه ليست لها علاقة بكرة القدم، وطالب "بتنظيف المكان" قبل إتمام مؤتمره الصحفي الذي دعا إليه لإعلان توقيت انتخابات رئاسة الاتحاد القادمة.

ويقدم برودكين برنامجا ترفيهيا بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" يلعب فيه دور لاعب كرة قدم يسمى جاسون بينت، كانت له مواقف كوميدية كثيرة في عالم كرة القدم، كمحاولته التسلل والسفر مع بعثة المنتخب الإنجليزي بارتدائه نفس بدلة اللاعبين قبيل انطلاق المونديال السابق.

وفي حادثة أخرى، ألقت الشرطة القبض عليه وهو يمارس تدريبات الإحماء داخل ملعب غوديسون بارك قبل مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.