الأربعاء 20/10/1436 هـ - الموافق 5/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:12 (مكة المكرمة)، 22:12 (غرينتش)
الأربعاء 20/10/1436 هـ - الموافق 5/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:12 (مكة المكرمة)، 22:12 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أولمبياد ريو

بايرن ميونيخ وريال مدريد في نهائي دورة أودي

كرة قدم
لاعبو البايرن يحتفلون بفوزهم على ميلان (رويترز)

تأهل بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني إلى نهائي دورة أودي الودية لكرة القدم، بعد فوز الأول على ميلان الإيطالي والثاني على توتنهام الإنجليزي.

فقد سحق فريق البايرن ضيفه ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا في المربع الذهبي لبطولة كأس أودي الودية في ميونيخ.

وأنهى البايرن الشوط الأول متقدما بهدف الإسباني خوان بيرنات الذي استغل تمريرة زميله دوغلاس كوستا ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم كريستيان زاباتا مدافع ميلان وغيرت اتجاهها إلى الشباك.

وأضاف الألماني الدولي ماريو غوتزه الهدف الثاني للنادي البافاري بعد تبادل التمرير مع زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بينما تكفل الأخير بتسجيل الهدف الثالث بمساعدة توماس مولر.

وتأهل بايرن ميونيخ لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة بعد فوز الفريق الملكي على توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين، في حين يلتقي توتنهام مع ميلان في مباراة تحديد المركز الثالث.

غاريث بيل يسدد الهدف الثاني لريال مدريد في شباك فريقه السابق توتنهام (رويترز)

وكان ريال مدريد قد تغلب على توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين. وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ مساء الثلاثاء، تسجيل الجناح الويلزي الدولي غاريث بيل هدفا في شباك فريقه السابق توتنهام. 

وأحرز بيل -الذي انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد قبل عامين في صفقة  قياسية عالمية- الهدف الثاني للنادي الملكي قبل 11 دقيقة من النهاية، بعدما أحرز زميله الكولومبي الدولي خميس رودريغز الهدف الأول في الدقيقة 36.

ولم يتأثر الفريق الملكي بغياب مهاجميه الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، وسيطر على مجريات اللقاء.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

اقرأ ايضا