بايرن يفوز على ريال ويحرز كأس أودي

Bayern Munich's Robert Lewandowski (L) celebrates after scoring a goal against Real Madrid during their pre-season Audi Cup tournament final soccer match in Munich, Germany, August 5, 2015. REUTERS/Michaela Rehle TPX IMAGES OF THE DAY
ليفاندوفسكي (يسار) يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز بمرمى ريال مدريد (رويترز)

أحرز بايرن ميونيخ الألماني كأس أودي الودية بعد فوزه بهدف نظيف على ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري في ميونيخ الأربعاء.

ويدين بايرن بالفضل في تحقيق هذا الفوز لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق.

وكان بايرن هو الطرف الأفضل طيلة شوطي المباراة بعدما تبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص السهلة التي أتيحت لهم قبل أن يحسم ليفاندوفسكي الأمور لمصلحة النادي الألماني.

ويعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه بايرن خلال 24 ساعة، وذلك عقب فوزه 3-صفر على ميلان الإيطالي في البطولة نفسها الثلاثاء.

وهذا اللقب هو الثالث لبايرن في البطولة التي تقام مرة كل سنتين بعد 2009 و2013.

واحتل توتنهام الإنجليزي المركز الثالث بفوزه على ميلان الإيطالي 2-صفر. وسجل ناصر الشاذلي (في الدقيقة الثامنة) وتوماس كارول (في الدقيقة 71) هدفي الفريق اللندني.

وكان ريال مدريد وصيف بطل إسبانيا تأهل إلى المباراة النهائية إثر فوزه على توتنهام 2-صفر الثلاثاء، وتأهل بايرن ميونيخ بالفوز على ميلان 3-صفر.

المصدر : وكالات