رياضة الجزيرة



برشلونة فاز بأربع بطولات خلال 2015 (الفرنسية)

حقق فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم رقميا قياسيا جديدا أكد به تفوقه على غريمه ريال مدريد وذلك فيما يتعلق بعدد الأهداف المسجلة خلال عام ميلادي واحد.

وبفضل رباعية نظيفة في مرمى ضيفه ريال بيتيس مساء الأربعاء ضمن المرحلة 17 من المسابقة الإسبانية، رفع برشلونة رصيده من الأهداف خلال عام 2015 ليتخطى رقم 178 الذي كان ريال مدريد قد سجله في عام 2014.

وحقق برشلونة الرقم خلال مباراة سبقها احتفاله بحصد أربع بطولات خلال العام هي دوري وكأس إسبانيا، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وبطولة العالم للأندية.

وشهدت مباراة ريال بيتيس هدفا لنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان يحتفل بدوره بخوض مباراته رقم 500 مع الفريق الإسباني، علما بأنه يبقى مرشحا فوق العادة لتحقيق إنجاز شخصي بالفوز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2015، على حساب زميله البرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .