رياضة الجزيرة



بواشتشيكوفسكي يسجل هدف المباراة الوحيد لبولندا (الأوروبية)

فاز منتخب بولندا لكرة القدم على ضيفه المنتخب الصربي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جرت بينهما بمدينة بوزنان البولندية.

ويدين المنتخب البولندي بفوزه لجاكوب بواشتشيكوفسكي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد (28) بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات منتخب بولندا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا في الفترة من 10 يونيو/حزيران إلى 10 يوليو/تموز القادمين.

وتلعب بولندا في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات ألمانيا وأوكرانيا وإيرلندا الشمالية.

في المقابل، يستعد منتخب صربيا لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا عام 2018، عقب إخفاقه في التأهل إلى كأس أمم أوروبا.

وفي إطار الاستعدادات أيضا ليورو 2016، فاز منتخب رومانيا على ضيفه الليتواني بهدف نظيف سجله نيكوسور ستانسيو (65).

وتلعب رومانيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الدولة المضيفة وألبانيا وسويسرا.

كما هزم منتخب سلوفاكيا ضيفه المقدوني بهدف دون رد سجله رومان بيزياك (58). وتنافس سلوفاكيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم إنجلترا وروسيا وويلز.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.