رياضة الجزيرة



بطولات أوروبية

يوفنتوس يفقد جهود كيليني مجددا بسبب الإصابة

كيلليني
تابع
الدوري الإيطالي
تابع
يوفنتوس
تابع
كيليني تعرض للإصابة في مباراة أمام إمبولي السبت الماضي (الأوروبية)

تلقى المدافع المخضرم جورجيو كيليني لاعب نادي يوفنتوس، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، إصابة جديدة قد تبعده مدة تصل إلى ثلاثة أسابيع بسبب معاناته من تمزق في العضلات.

وقال يوفنتوس -عبر موقعه الرسمي على الإنترنت- إن كيليني خضع لفحوص طبية كشفت عن إصابته بتمزق في عضلات الفخذ اليمنى.

وتعرض مدافع منتخب إيطاليا للإصابة خلال فوز فريقه 1-صفر على إمبولي بالدوري السبت الماضي، في أول مشاركة له بعد غياب استمر لأكثر من شهر كامل بسبب إصابة في أربطة الساق.

ولهذا سيغيب كيليني عن صفوف يوفنتوس في مبارياته المحلية المقبلة في مواجهة ميلانو وباليرمو ولاتسيو، وربما يغيب أيضا عن المباراة أمام فيورنتينا يوم 24 أبريل/نيسان الجاري.

وينفرد يوفنتوس -الذي يسعى للفوز باللقب المحلي للمرة الخامسة على التوالي- بصدارة الترتيب، متفوقا بفارق ست نقاط على نابولي أقرب مطارديه قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

هازارد للريال وموراتا لتشلسي في صفقة تبادلية

عمر

أعتقد أن الصفقة جيدة لموراتا الذى لم يجد حظه فى اللعب أساسيا مع المدرب زيدان رغم مطالبة النادى الملكى إستعادته من يوفنتوس الذى أدى معه أداءا جيدا وفى ا لوقت نفسه لا أرى هازارد إضافة كبيرة للنادى الملكى فهو ليس مهاجم صريح ولا لاعب وسط صريح ومستواه ليس مستقرا فحينا يقدم مستوى جيدا وحينا آخر تجده تائه فى الملعب. الريال يحتاج لصانع ألعاب مثل لوكا مودريتش ومهاجم مثل ديبالا او كليان مبابى مهاجم موناكو.

ديبورتيفو يفسد احتفالات برشلونة

Zahar football

أكبر خطأ هو إعادة جوردي ألبا إلى التشكيلة الأساسية ، فهذا اللاعب ضعيف البنية ولا يصمد في الاحتكاكات ، وينطلق إلى الأمام تاركاً مساحات مكشوفة خلفه ، كذلك فهو قصير القامة وبالتالي فهو بلا فاعلية عند الكرات المرفوعة ( شاهدوا هدف ديبورتيفو الثاني وهو مشهد تكرر من قبل مع ألبا ) ، وإذا تجمعت كل هذه السلبيات في مدافع فإنه يتحول إلى ثغرة خطيرة في الدفاع .. وقد كان ألبا أحد الأسباب الرئيسية لخروج برشلونة مرتين من دوري الأبطال أمام أتليتيكو ، ومباراة سان جيرمان أثبتت أن مكانه الطبيعي هو مقاعد البدلاء

نجوم الريال ينتفضون ضد زيدان

هل ينقذ زيدان الموسم.؟؟

."..احتجاج اللاعبين."صح،، وكذلك كلام زيدان.""صح،، والمشكلة بفريق الريال انه يحتوي علي كم كبير من النجوم وبعضهم يُكادوا يُنسَونَ بالريال فعلي زيدان أن يثبت ثلاثي خط الهجوم وثنائي الوسط وثنائي من الدفاع كأساسيين وتغيرات زيدان يجب أن تتم ببداية الشوط الثاني وليس بنهايته وكاسيميرو." ومودريتش." لم يكونا بالمستوي المطلوب بالمباريات الأخيره ..برشلونة قلما يعمل تبديلات أثناء المباريات ولا يُعاني من تكدس اللاعبين وخط هجومه ثابت لا يتغير..كما حارس الريال نافاس." يُعاني من التردد بالخروج للكرات المرتدة."؟؟

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير