عندما يفشل ميسي في "التسلل"

EAS929 - Buenos Aires, -, ARGENTINA : Argentina's footballer Lionel Messi leaves the training session in Ezeiza, Buenos Aires, on March 25, 2016 ahead of their March 29 Russia 2018 FIFA World Cup South American qualifier football match against Bolivia. AFP PHOTO / EITAN ABRAMOVICH
ميسي فشل في مشاهدة المسرحية دون أن ينتبه إليه الممثلون والحضور (الفرنسية)

حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يكون شخصا "عاديا" ليوم واحد، فقرر السبت "التسلل" إلى أحد مسارح العاصمة بيونس أيرس برفقة بعض أفراد عائلته، لكن انتهى به الأمر على خشبة المسرح.

واعتقد "البرغوث" أنه بوصوله للمسرحية قبل دقيقة على انطلاقها وبعد إطفاء الأضواء قد يتمكن من التمتع بحياة شخص عادي، لكن أحد الممثلين لمحه مما اضطره لمرافقته إلى خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الأشخاص الـ500 الحاضرين في القاعة، وذلك بحسب فيديو نشرته محطة محلية.

وعانق ميسي جميع الممثلين المشاركين في المسرحية، ثم اضطر بعد العرض لشق طريقه بصعوبة بين الحاضرين قبل أن يصل إلى السيارة التي تقله برفقة والدته وبعض أفراد عائلته.

ويتحضر ميسي للمشاركة الثلاثاء مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد بوليفيا في كوردوبا ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان ميسي عاد في منتصف الأسبوع الماضي للمشاركة مع منتخب بلاده لأول مرة في هذه التصفيات بعد أن غاب عن الجولات الأربع الأولى، وقاده لفوز ثأري خارج قواعده على تشيلي 2-1 التي توجت بلقب كوبا أميركا على حساب نجم برشلونة ورفاقه في "بيسيليستي".     

المصدر : الفرنسية