ليفربول يستعير كوكر من كوينز بارك

Cardiff City's Steven Caulker celebrates his goal against West Bromwich Albion during their English Premier League soccer match at the Hawthorns in West Bromwich, central England, March 29, 2014. REUTERS/Darren Staples (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
كوكر استهل مسيرته في توتنهام هوتسبير قبل أن ينتقل إلى كارديف سيتي (رويترز)

تعاقد ليفربول الإنجليزي مع قلب دفاع كوينز بارك رينجرز ستيفن كوكر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بحسب ما ذكره موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، محاولا تعويض غياباته الدفاعية.

وسيخفف انضمام كوكر (24 عاما) من مشكلات الإصابات التي تواجه ليفربول في ظل ابتعاد الفرنسي مامادو ساخو والكرواتي ديان لوفرين والسلوفاكي مارتن سكرتل عن صفوف الفريق.

كما يغيب عن ليفربول العاجي كولو توريه رغم أنه قد يعود لمواجهة أرسنال غدا الأربعاء في الدوري المحلي.

واستهل كوكر -الذي أمضى النصف الأول من الموسم معارا إلى ساوثهامبتون- مسيرته في توتنهام هوتسبير، قبل أن ينتقل إلى كارديف سيتي.
 
وخاض كوكر مباراته الوحيدة مع منتخب إنجلترا عام 2012، وسيكون متاحا للعب مع ليفربول أمام أرسنال المتصدر في لقائهما بالدوري الممتاز غدا.

وتراجع مستوى كوكر في المواسم الأخيرة، وعانى في إعارته الأخيرة مع ساوثهامبتون حيث وجد صعوبة في اللعب أساسيا.

المصدر : وكالات