ميسي في الكلاسيكو.. عينه على الهدف الـ500

FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi celebrates after scoring by penalty kick against Athletic Bilbao during to the Spanish Primera Division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, northeastern Spain, 17 January 2016.
ميسي وصل للهدف رقم خمسين مع المنتخب (الأوروبية)
يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة الكلاسيكو واضعا أمام ناظريه هدفين: مساعدة فريقه برشلونة في الفوز على ضيفه الريال، وتسجيله الهدف رقم خمسمئة.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية "سيكون السيناريو رائعا للوصول لهذا الرقم بهذا الشكل".

وسجل ميسي الثلاثاء هدفه رقم 499 في مسيرته أمام منتخب بوليفيا من ركلة جزاء، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده بهدفين نظيفين في إطار المرحلة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي إن فوز برشلونة بالكلاسيكو على الغريم أهم بالنسبة له من تحقيق الأرقام الشخصية.

ويعدّ الهدف الذي سجله ميسي في شباك بوليفيا أمس هدفه الخمسين على المستوى الدولي، وأصبح يفرقه عن الرقم القياسي للهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتين غابرييل باتيستوتا أربعة أهداف فقط.

وفي السياق، قال خافيير ماسكيرانو -زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة- إن وصول ميسي لصدارة هدافي المنتخب الأرجنتيني أمر سيتحقق مع مرور الوقت.

وأضاف "كما يحدث دائما مع ليو، الأرقام تتحطم مع مرور الوقت، هذا أمر طبيعي بالنسبة له ولا يكلفه جهدا، أتمنى أن يحقق هذا في أسرع وقت، لأن هذا يعني أنه اجتهد لصالح الفريق".

المصدر : وكالات