آخر تحديث: 2016/3/1 الساعة 20:09 (مكة المكرمة) الموافق 1437/5/23 هـ
رياضة الجزيرة



بطولات أوروبية

فينغر: الانتقادات الموجهة لأرسنال "مبالغ فيها"

فينغر يرى أن أرسنال قادر على العودة والفوز بالدوري (رويترز)

قال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال إن فريقه تعرض لانتقادات "مبالغ بها" و"عاطفية جدا"، بعد تعرض حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لضربة قاسية بخسارته الأحد أمام مانشستر يونايتد.

وعلق فينغر على هذه الانتقادات في مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه مع سوانسي سيتي، قائلا "أنا لا أتفاجأ أبدا بالانتقادات. إنها جزء مما تقوم به وسائل الإعلام في يومنا هذا، جزء من وجهة النظر مبالغ به بعض الشيء وعاطفي، لكن يجب أن نتعامل مع ذلك، ولا أتذمر منه".

وأضاف "لا أريد الرد على الانتقادات الفردية. الناس عاطفيون بعض الشيء، ويجب أن نضع الأمور في نصابها من خلال المزيد من التحليل المحايد".

وأعرب فينغر عن اعتقاده بأن فريقه يستطيع العودة والفوز بالدوري لأول مرة منذ 2004.
 
وقال المدرب الفرنسي "نريد تحويل السلبيات لإيجابيات لإظهار المزيد من التماسك. نحن نقاتل من أجل اللقب".

وتابع "قدمنا الكثير أمام برشلونة، وبالتأكيد هذا أثر علينا أمام مانشستر يونايتد. لسنا سعداء بالنتيجة. فقدنا تركيزنا مرتين ودفعنا ثمن ذلك".

ولم ترحم وسائل الإعلام النادي اللندني بعد هذه الخسارة، فالأسكتلندي غرايم سونيس المدرب السابق لليفربول، الذي يعمل حاليا محللا لمباريات الدوري، وصف أرسنال بـ"ضعيف ودون نكهة"، فيما قال لاعب أرسنال السابق بول مورسون بأن على فينغر الاستقالة إذ لم يفز "المدفعجية" باللقب هذا الموسم.

ويخوض أرسنال موقعة مصير في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ضد جاره اللندني توتنهام الذي يحتل المركز الثاني.

ويريد أرسنال استغلال مباراة سوانسي سيتي الأربعاء من أجل التحضير لما يمكن أن يكون لقاء حاسما في الصراع على اللقب.

من جهة أخرى كشف فينغر أن لاعب وسطه الدولي أليكس أوكسلايد تشامبرلين قد يغيب عن الملاعب فترة تصل إلى شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الفرنسية

تعليقات مختارة

هدف ناتشو بمرمى إشبيلية.. بين الصحة والأخلاق الرياضية

هدف صحيح قانونيا,,,,

ولكنه باغت الجميع..؟ ولكن الحكم لم يبد أي اعتراض واحتسبه دونما إعطاء فرصه ووقت للاعبي اشبيلية ليقفوا حائط صد وفرصة كذلك لـِ جلاء الأمور بشأن لاعب ريال مدريد الملقي علي الأرض،، ولم يُظهر صفارة ولم يعط إذن لـِ ناتشو ..!. وتعامل مع الموقف علي انه كما هو عادة ما يفعل اللاعبون بعدم تضييع وقت وإهداره بلا فائده,,. وكان علي ناتشو.* أخلاقيا أن ينتظر جلاء الأمور واصلا ناتشو.* لا يُوكل له ضربات من هذا النوع..؟؟؟

هازارد للريال وموراتا لتشلسي في صفقة تبادلية

عمر

أعتقد أن الصفقة جيدة لموراتا الذى لم يجد حظه فى اللعب أساسيا مع المدرب زيدان رغم مطالبة النادى الملكى إستعادته من يوفنتوس الذى أدى معه أداءا جيدا وفى ا لوقت نفسه لا أرى هازارد إضافة كبيرة للنادى الملكى فهو ليس مهاجم صريح ولا لاعب وسط صريح ومستواه ليس مستقرا فحينا يقدم مستوى جيدا وحينا آخر تجده تائه فى الملعب. الريال يحتاج لصانع ألعاب مثل لوكا مودريتش ومهاجم مثل ديبالا او كليان مبابى مهاجم موناكو.

ديبورتيفو يفسد احتفالات برشلونة

Zahar football

أكبر خطأ هو إعادة جوردي ألبا إلى التشكيلة الأساسية ، فهذا اللاعب ضعيف البنية ولا يصمد في الاحتكاكات ، وينطلق إلى الأمام تاركاً مساحات مكشوفة خلفه ، كذلك فهو قصير القامة وبالتالي فهو بلا فاعلية عند الكرات المرفوعة ( شاهدوا هدف ديبورتيفو الثاني وهو مشهد تكرر من قبل مع ألبا ) ، وإذا تجمعت كل هذه السلبيات في مدافع فإنه يتحول إلى ثغرة خطيرة في الدفاع .. وقد كان ألبا أحد الأسباب الرئيسية لخروج برشلونة مرتين من دوري الأبطال أمام أتليتيكو ، ومباراة سان جيرمان أثبتت أن مكانه الطبيعي هو مقاعد البدلاء

نجوم الريال ينتفضون ضد زيدان

هل ينقذ زيدان الموسم.؟؟

."..احتجاج اللاعبين."صح،، وكذلك كلام زيدان.""صح،، والمشكلة بفريق الريال انه يحتوي علي كم كبير من النجوم وبعضهم يُكادوا يُنسَونَ بالريال فعلي زيدان أن يثبت ثلاثي خط الهجوم وثنائي الوسط وثنائي من الدفاع كأساسيين وتغيرات زيدان يجب أن تتم ببداية الشوط الثاني وليس بنهايته وكاسيميرو." ومودريتش." لم يكونا بالمستوي المطلوب بالمباريات الأخيره ..برشلونة قلما يعمل تبديلات أثناء المباريات ولا يُعاني من تكدس اللاعبين وخط هجومه ثابت لا يتغير..كما حارس الريال نافاس." يُعاني من التردد بالخروج للكرات المرتدة."؟؟

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب