رياضة الجزيرة



أمم أفريقيا
بطولات أوروبية

فينغر: الانتقادات الموجهة لأرسنال "مبالغ فيها"

فينغر يرى أن أرسنال قادر على العودة والفوز بالدوري (رويترز)

قال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال إن فريقه تعرض لانتقادات "مبالغ بها" و"عاطفية جدا"، بعد تعرض حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لضربة قاسية بخسارته الأحد أمام مانشستر يونايتد.

وعلق فينغر على هذه الانتقادات في مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه مع سوانسي سيتي، قائلا "أنا لا أتفاجأ أبدا بالانتقادات. إنها جزء مما تقوم به وسائل الإعلام في يومنا هذا، جزء من وجهة النظر مبالغ به بعض الشيء وعاطفي، لكن يجب أن نتعامل مع ذلك، ولا أتذمر منه".

وأضاف "لا أريد الرد على الانتقادات الفردية. الناس عاطفيون بعض الشيء، ويجب أن نضع الأمور في نصابها من خلال المزيد من التحليل المحايد".

وأعرب فينغر عن اعتقاده بأن فريقه يستطيع العودة والفوز بالدوري لأول مرة منذ 2004.
 
وقال المدرب الفرنسي "نريد تحويل السلبيات لإيجابيات لإظهار المزيد من التماسك. نحن نقاتل من أجل اللقب".

وتابع "قدمنا الكثير أمام برشلونة، وبالتأكيد هذا أثر علينا أمام مانشستر يونايتد. لسنا سعداء بالنتيجة. فقدنا تركيزنا مرتين ودفعنا ثمن ذلك".

ولم ترحم وسائل الإعلام النادي اللندني بعد هذه الخسارة، فالأسكتلندي غرايم سونيس المدرب السابق لليفربول، الذي يعمل حاليا محللا لمباريات الدوري، وصف أرسنال بـ"ضعيف ودون نكهة"، فيما قال لاعب أرسنال السابق بول مورسون بأن على فينغر الاستقالة إذ لم يفز "المدفعجية" باللقب هذا الموسم.

ويخوض أرسنال موقعة مصير في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ضد جاره اللندني توتنهام الذي يحتل المركز الثاني.

ويريد أرسنال استغلال مباراة سوانسي سيتي الأربعاء من أجل التحضير لما يمكن أن يكون لقاء حاسما في الصراع على اللقب.

من جهة أخرى كشف فينغر أن لاعب وسطه الدولي أليكس أوكسلايد تشامبرلين قد يغيب عن الملاعب فترة تصل إلى شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك