أبراموفيتش يبلغ لاعبي تشلسي بقدوم كونتي

Italy's head coach Antonio Conte leads a training session at Coverciano Sports Center in Florence, Italy, 11 November 2015. Italy will face Belgium on 13 November and Romania on 17 November 2015 in their upcoming international friendly soccer matches.
كونتي قاد يوفنتوس إلى لقب الدوري في ثلاثة مواسم متتالية (الأوروبية)

يبدو أن قدوم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إلى فريق تشلسي الإنجليزي الصيف المقبل أصبح أمرا محسوما، بعدما أعلم مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش لاعبيه بهذا الأمر.

وكشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الخميس أن أبراموفيتش أعلم لاعبيه بهذا الخبر في 26 فبراير/شباط الماضي، قبل المواجهة مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق بين الطرفين قد حُسم، وذلك خلافا لما ذكرته صحيفة "إكسبرس سبورت" البريطانية التي قالت إن المدرب الإيطالي -الذي قاد يوفنتوس إلى لقب الدوري في ثلاثة مواسم متتالية قبل الانتقال في 2014 للإشراف على منتخب بلاده- يتفاوض مع تشلسي على عقد يمتد ثلاثة أعوام مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وبأنه سيلتقي بأبراموفيتش في موناكو خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التوقيع.

وذكرت "إكسبرس سبورت" أن كونتي أعرب عن رغبته في أن يصطحب معه إلى تشلسي المدير الرياضي في روما وولتر ساباتيني.

من جهتها، كشفت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن تشلسي سيعرض على المدرب غوس هيدينك -الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري الممتاز منذ استلامه منصبه الجديد مع النادي اللندني- منصبا استشاريا، مكافأة له على ما قدمه للفريق الذي كان مهددا بالهبوط إلى الدرجة الثانية قبل قدومه.

المصدر : الفرنسية