رياضة الجزيرة



ميسي أحرز هذه الجائزة لأول مرة في مسيرته الكروية (الفرنسية)

اختير الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم خلال يناير/كانون الثاني الماضي، ليتوج بالجائزة لأول مرة منذ انطلاقها في 2013.

وسجل ميسي الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ستة أهداف في الدوري خلال الشهر الماضي، منها أول ثلاثية له هذا الموسم في شباك غرناطة.

واحتفى برشلونة على موقعه الرسمي بالجائزة التي منحت لميسي لأول مرة في مسيرته الكروية منذ انطلاقها في 2013-2014 مشيرا إلى أن غياب الجائزة عن سجلات ميسي أمر يدعو للاستغراب.

وكان البرازيلي نيمار زميل ميسي في برشلونة فاز بالجائزة في نوفمبر/تشرين الثاني، ليكون أول من يحصل عليها من لاعبي برشلونة حامل لقب الدوري.

وسبق لكريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الحصول على جائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.