إصابة بادشتوبر تعمق أزمة دفاع بايرن ميونيخ

(FILE) A file picture dadet 28 November 2015 shows Holger Badstuber of German Bundesliga soccer club FC Bayern Munich in action at the Allianz Arena in Munich, Germany. The 26-year-old will be unable to play for three months due to an ankle joint fracture sustained on 13 February 2016 during the last training session prior to a match against FC Augsburg.
هولغر بادشتوبر أصيب بكسر في الكاحل (الأوروبية)

عمّق هولغر بادشتوبر أزمة خط الدفاع لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد إصابته بكسر في الكاحل، وفقا لما ذكره النادي اليوم السبت.

وذكر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونيخ على موقع تويتر أن اللاعب خضع لعملية جراحية بعد إصابته خلال التدريبات وسيغيب عن الفريق ثلاثة أشهر.

وكان بادشتوبر هو المدافع الوحيد الجاهز الذي يعتمد عليه بيب غوارديولا في الأسابيع الأخيرة مع لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش في الخط الخلفي.

يذكر أن بادشتوبر (26 عاما) لديه سجل من الإصابات الخطيرة، حيث أصيب مرتين في أربطة الركبة، وغاب عن الفريق طوال موسم 2013-2014 بالإضافة إلى معاناته من مشاكل بدنية.   

ويعاني بايرن من إصابات مدافعيه جيروم بواتينغ والإسباني خافي مارتينيز، وقد عاد المغربي المهدي بنعطية للتو من الإصابة، مما يصعب مهمة المدرب الإسباني في سعيه لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة مع بايرن.

وكان مسؤولو بايرن ميونيخ يصرون على عدم التعاقد مع مدافعين ليكونوا بدلاء خاصة بعد إصابة مارتينيز، ولكنهم تراجعوا عن هذا القرار وتعاقدوا مع تاسكي، ويجب عليهم أن يكونوا مسرورين للغاية حاليا. 

ولا يزال بايرن ميونيخ حامل اللقب يتصدر الدوري الألماني (بوندسليغا) بفارق خمس نقاط عن أقرب منافس له، ويمكنه إعادة الفارق لثمانية إذا فاز على أوغسبورغ الأحد.

لكن ستكون أزمة الإصابات مقلقة عندما يواجه الفريق مضيفه يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، يوم 23 من الشهر الجاري بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات