رياضة الجزيرة



كرة قدم

الريال يطمئن على كروس ووكيل بيل يحتج

كروس
تابع
الدوري الإسباني
تابع
ريال مدريد
تابع
كروس ذو دور محوري في تشكيلة الريال (غيتي)

ألمح الدولي الألماني توني كروس إلى إمكانية تعافيه من الإصابة واللحاق باللقاء المقبل لريال مدريد أمام يوفنتوس بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين عبر وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل عن رفضه الوضعية الحالية للاعب الذي يعاني في نظره من قلة التمريرات من زملائه بالفريق.

وترك كروس (25 عاما) الملعب أمس السبت وحل محله أسيير يارامندي في الدقيقة 25 من المباراة التي تعادل فيها الريال مع فانسيا (2-2)، وقال المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي إن كروس تعرض لضربة في عظام الحوض وليس في العضلات.

وكتب كروس على حسابه في موقع تويتر اليوم الأحد "أشكر رسائلكم الرقيقة. خضعت لتوي للفحص. لا تقلقوا. دعونا نركز على الأربعاء".

ويحتاج الريال لتعويض هزيمته (2-1) ذهابا في إيطاليا حين يستضيف يوفنتوس في مدريد يوم الأربعاء المقبل، وسيكون للاعب الوسط الألماني كروس دور محوري في مساعي الفريق الإسباني للسيطرة على اللعب.

وباتت المسابقة القارية العريقة الوحيدة التي سينقذ من خلالها النادي الملكي موسمه بعد تضاؤل حظوظه في نيل لقب البطولة وخروجه خالي الوفاض من مسابقة الكأس المحلية.

من جانب آخر قال وكيل أعمال غاريث بيل إن اللاعب يعاني في صفوف الريال لأن زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف.

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة صنداي تلغراف اليوم الأحد "يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله".

وأضاف "سيصبح أفضل لاعب في العالم في ريال مدريد حين يعمل معه زملاؤه ويقدموا له المساعدة".

وأكد وكيل بيل أن اللاعب سيستمر مع الريال خلال الموسم المقبل بالرغم من أنه محل اهتمام العديد من الأندية.

وأطلقت جماهير الريال أمس السبت صافرات الاستهجان ضد بيل الذي سجل 17 هدفا وصنع عشرة في 46 مباراة خلال هذا الموسم، مقارنة مع 22 هدفا سجلها و12 صنعها في 44 مباراة خلال موسم 2013-2014.

وضم الريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام، مقابل مائة مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.