الأحد 22/7/1436 هـ - الموافق 10/5/2015 م (آخر تحديث) الساعة 19:12 (مكة المكرمة)، 16:12 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



كرة قدم

الريال يطمئن على كروس ووكيل بيل يحتج

كروس
تابع
الدوري الإسباني
تابع
ريال مدريد
تابع
كروس ذو دور محوري في تشكيلة الريال (غيتي)

ألمح الدولي الألماني توني كروس إلى إمكانية تعافيه من الإصابة واللحاق باللقاء المقبل لريال مدريد أمام يوفنتوس بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين عبر وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل عن رفضه الوضعية الحالية للاعب الذي يعاني في نظره من قلة التمريرات من زملائه بالفريق.

وترك كروس (25 عاما) الملعب أمس السبت وحل محله أسيير يارامندي في الدقيقة 25 من المباراة التي تعادل فيها الريال مع فانسيا (2-2)، وقال المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي إن كروس تعرض لضربة في عظام الحوض وليس في العضلات.

وكتب كروس على حسابه في موقع تويتر اليوم الأحد "أشكر رسائلكم الرقيقة. خضعت لتوي للفحص. لا تقلقوا. دعونا نركز على الأربعاء".

ويحتاج الريال لتعويض هزيمته (2-1) ذهابا في إيطاليا حين يستضيف يوفنتوس في مدريد يوم الأربعاء المقبل، وسيكون للاعب الوسط الألماني كروس دور محوري في مساعي الفريق الإسباني للسيطرة على اللعب.

وباتت المسابقة القارية العريقة الوحيدة التي سينقذ من خلالها النادي الملكي موسمه بعد تضاؤل حظوظه في نيل لقب البطولة وخروجه خالي الوفاض من مسابقة الكأس المحلية.

من جانب آخر قال وكيل أعمال غاريث بيل إن اللاعب يعاني في صفوف الريال لأن زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف.

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة صنداي تلغراف اليوم الأحد "يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله".

وأضاف "سيصبح أفضل لاعب في العالم في ريال مدريد حين يعمل معه زملاؤه ويقدموا له المساعدة".

وأكد وكيل بيل أن اللاعب سيستمر مع الريال خلال الموسم المقبل بالرغم من أنه محل اهتمام العديد من الأندية.

وأطلقت جماهير الريال أمس السبت صافرات الاستهجان ضد بيل الذي سجل 17 هدفا وصنع عشرة في 46 مباراة خلال هذا الموسم، مقارنة مع 22 هدفا سجلها و12 صنعها في 44 مباراة خلال موسم 2013-2014.

وضم الريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام، مقابل مائة مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات.

المصدر : وكالات

شارك برأيك