الوداد يعزز حظوظ التأهل بأبطال أفريقيا وآمال الأهلي تتضاءل

Al Ahly's player John Antwi (C) in action against an Wydad Casablanca player Amine Attouchi (R) and goalkeeper Mohamed Akid during the African Champions League (CAF) group stage match between Al Ahly and Asec Mimosas at Borg Al Arab stadium in Alexandria, Egypt, 16 July 2016.
الوداد خطا خطوة كبيرة نحو التأهل بينما حظوظ الأهلي تضاءلت (الأوروبية)
خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت النادي الأهلي المصري بضيفه الوداد المغربي اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.       

ورغم أن الأهلي سيطر على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة، فإنه فشل في اختراق دفاع الوداد المنظم ليحصل كل منهما على نقطة.

وحافظ الوداد على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط ليقترب خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتضاءلت فرص النادي الأهلي في الوصول إلى الدور قبل النهائي بعدما حصل على أول نقطة له في البطولة، ليظل في قاع المجموعة.

فوز زيسكو
وضمن نفس المجموعة حقق فريق زيسكو يونايتد الزامبي فوزه الثاني بعد تغلبه على أسيك ميموزا العاجي 3-1 اليوم السبت في الجولة الثالثة.

وتقدم جاكسون موانزا بهدف لزيسكو في الدقيقة 32، ثم أضاف آداما باهن الهدف الثاني في الدقيقة 37، ورد أسيك بهدف في الدقيقة 77، قبل أن يحرز إدريس مبومبو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

ورفع هذا الفوز رصيد زيسكو إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف الوداد البيضاوي المغربي، في حين يحتل أسيك ميموزا المركز الثالث قبل الأهلي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

المصدر : الألمانية