رياضة الجزيرة



كرة قدم

صحف إسبانية: أداء ريال مدريد "سخيف وفوضوي"

زيدان
تابع
بيريز
تابع
الدوري الإسباني
تابع
كريستيانو رونالدو
تابع
ريال مدريد تلقى أربعة أهداف في مرماه أمام شالكه (أسوشيتد برس)

تلقى نادي ريال مدريد انتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء والتي وصفت أدائه أمام منافسه شالكه أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ"السخيف" و"الفوضوي".

"يا له من رعب"، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة "ماركا" الإسبانية للتحدث عن الهزيمة التي تجرعها النادي الملكي أمام الفريق الألماني بنتيجة 4-3، وهي النتيجة التي سمحت له رغم قسوتها بالصعود إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية بفضل فوزه في مباراة الذهاب خارج الديار بهدفين نظيفين.

وقالت صحيفة "ديبورتيفو" "التكهنات الأسوأ عن حالة الفريق أثبتت صحتها".

فيما قالت صحيفة "أ س" "الأداء كان غير محتمل والبيرنابيو انفجر غضبا".

وعلقت صحيفة "إلبايس" قائلة "شالكه أعجز ريال مدريد وكشف النقاب عن الأخطاء التي ارتكابها فريق أنشيلوتي والذي نجا بفضل هدفي كريستيانو الذي يعتبر اللاعب الوحيد في البطولة الأوروبية الذي على الأقل يقوم بدوره. أما الباقون فهم كارثة سواء من الناحية البدنية أو الفنية ومن جميع نواحي الانضباط".

وألمحت صحيفة "ألموندو" إلى أن أداء ريال مدريد يعد بمثابة "فضيحة" في مباراة أمس "عدم الانضباط قاد ريال مدريد إلى الانهيار الأكبر له هذا الموسم".

ولم تفوت الصحف الكتالونية الفرصة، وتناولت أحداث المباراة على صفحاتها، وقالت صحيفة "سبورت" "ريال مدريد مثير للشفقة".

وأضافت "الفريق تأهل بشق الأنفس ولكن المشكلة لا تزال قائمة، إنها أكبر مما يبدو، تعثر الفريق مرة أخرى بالدوري سيعني إقالة المدرب الإيطالي الذي لا يعرف كيف يجد حلا لعيوب الفريق الذي افتقد التوازن والالتزام بخطة اللعب".

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.