رياضة الجزيرة



أنشيلوتي: في الشوط الأول لعبنا بإيقاع بطيء للغاية (غيتي)

تحسر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "في الشوط الأول لعبنا بإيقاع بطيء للغاية. أرسلنا العديد من التمريرات العرضية لوجود بطء في نقل الكرة".

وأضاف "تغير الإيقاع في الشوط الثاني لكن لم يلعب الفريق بفاعلية كافية مع الفرص التي صنعناها".

وتابع "لم يحالفنا الحظ الجيد في فرصنا على المرمى. سددنا 24 مرة وذهبت سبع محاولات فقط ناحية المرمى".

وبعدما تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال من ركلة جزاء بالدقيقة 52، تعادل جيرارد مورينو لفياريال بتسديدة بالدقيقة 64 ليتقلص الفارق الذي يفصل المتصدر عن برشلونة لنقطتين مع تبقي 13 جولة على النهاية، وقبل ثلاثة أسابيع من مواجهة الغريمين على ملعب صاحب المركز الثاني.

وهذه أول مباراة يغيب فيها الفوز عن ريال مدريد على ملعبه بالدوري منذ هزيمته 1-2 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب في سبتمبر/أيلول الماضي.

ويعاني الريال من اهتزاز في المستوى، منذ بداية العام، بعدما سجل الفريق رقما قياسيا في إسبانيا قدره 22 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها بنهاية 2014.

وخسر ريال مدريد 1-2 أمام فالنسيا في الدوري، ثم خرج من كأس الملك أمام أتلتيكو الذي سحق جاره 4-صفر في المسابقة المحلية الشهر الماضي.

وأعربت جماهير الريال عن غضبها وأطلقت صيحات استهجان تجاه أنشيلوتي في اللقاء الماضي للفريق على أرضه بالدوري أمام ديبورتيفو كورونيا، وكررت الأمر نفسه أمس الأحد عند تبديل إيسكو في الشوط الثاني.

وقال أنشيلوتي "المدرب هو الموجود في أرض الملعب، وهو الذي يقرر التبديلات لأنه يعتقد أن هذا في صالح الفريق".

وأضاف "إذا كانت الجماهير لا تتفهم هذا فأنا آسف, لكني من اتخذ القرار وأجرى التبديل كي يمنح الفريق توازنا جديدا".

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.