آخر تحديث: 2015/3/2 الساعة 19:09 (مكة المكرمة) الموافق 1436/5/12 هـ
رياضة الجزيرة



راتب كوبر لن يتجاوز 50 ألف دولار حسب الاتحاد المصري لكرة القدم (رويترز)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين عن تعاقده مع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب فالنسيا وإنترناسيونالي السابق، للإشراف على المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقال مدير الإعلام في الاتحاد المصري عزمي مجاهد "كوبر سيقود منتخب الفراعنة في المرحلة المقبلة" دون الكشف عن المدة.

وأضاف عقب اجتماع لاتحاد الكرة "راتبه لن يتجاوز خمسين ألف دولار، وسيعلن الاتحاد في وقت لاحق تفاصيل الجهاز المعاون لكوبر".

وينتظر أن يضم كوبر للجهاز الفني مساعدين أرجنتينيين، على أن يتقاضى الثلاثة 65 ألف يورو.

ويضم الجهاز الفني أسامه نبيه مدربا مساعدا، وأحمد ناجى مدربا لحراس المرمى، والدكتور مجدى عبد العزيز طبيبا، وعلاء عبد العزيز مديرا إداريا للمنتخب، إلى جانب توليه إدارة المنتخبات الوطنية، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت مصر دون مدرب منذ الانفصال عن شوقي غريب في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2015.

وستكون مهمة المدرب الجديد قيادة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والمقرر أن تنطلق في يوليو/تموز المقبل.

وسبق لكوبر (59 عاما) الإشراف على نادي الوصل الإماراتي في تجربته الأولى في المنطقة العربية، كما تولى أيضا تدريب عدة أندية في بلده الأرجنتين وفي إسبانيا وإيطاليا.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.