الأربعاء 21/5/1436 هـ - الموافق 11/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:39 (مكة المكرمة)، 15:39 (غرينتش)
الأربعاء 21/5/1436 هـ - الموافق 11/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:39 (مكة المكرمة)، 15:39 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أولمبياد ريو
أنشيلوتي: نستحق صافرات الاستهجان (الأوروبية)

اعتذر مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الأداء السيئ الذي قدمه فريقه أمام شالكه الألماني أمس الثلاثاء في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معترفا في الوقت ذاته بهبوط مستوى ريال في الفترة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي "أعتذر من الجميع لأننا لعبنا بشكل سيئ جدا، وهذا ليس جيدا لسمعة الفريق".

وأضاف "نستحق صافرات الاستهجان, ولكنها يجب أن تكون حافزا لنا للمباريات المقبلة، فما زلت اثق بهذا الفريق لأنني أعرف ماذا يمكن أن يقدم"، مشيرا إلى أنه "في الوقت الحالي لا يقدم الفريق المستوى المطلوب منه ولذلك يجب العمل أكثر على جميع الأصعدة ورفع معدل التركيز".

وعن مستقبله مع الفريق قال أنشيلوتي "لا أفكر بالأمر، أواصل عملي ويجب أن أقوم به بشكل أفضل وهذا من مهمات المدرب، لا أعتقد بأن اللاعبين فقدوا الثقة بالمدرب، فالفريق لا يلعب بشكل جيد وهذا أمر غير مفهوم بعد كل الذي حققناه حتى ديسمبر/كانون الأول (22 فوزا على التوالي)""، مضيفا "نفتقد الثقة بأدائنا وبهويتنا، وبات من الصعب علينا أن نلعب كما نريد".

ودخل ريال مدريد المباراة بأريحية كبيرة بعد فوزه في عقر دار شالكه بهدفين نظيفين ذهابا، لكنه كان على وشك فقدان اللقب لو تمكن الفريق الألماني من إضافة هدف خامس، إذ إن خسارة النادي الملكي 3-4 أبقت أفضلية فارق الأهداف لحامل اللقب الذي تأهل إلى ربع النهائي بصعوبة بالغة.

وهي الخسارة الخامسة لريال مدريد في 15 مباراة خاضها هذا العام.

كما أنها الخسارة الأولى له في البطولة على ملعبه "سانتياغو برنابيو" بعد 21 مباراة لم يعرف فيها للخسارة طعما.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك