أستون فيلا أول المتأهلين لنصف نهائي كأس إنجلترا

BIRMINGHAM, ENGLAND - MARCH 07: Fabian Delph of Aston Villa shoots past Craig Dawson of West Bromwich Albion to score their first goal during the FA Cup Quarter Final match between Aston Villa and West Bromwich Albion at Villa Park on March 7, 2015 in Birmingham, England.
فابيان ديلف سجل أول أهداف أستون فيلا في الدقيقة 51 (غيتي)

بات أستون فيلا أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-صفر اليوم السبت على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام في افتتاح الدور ربع النهائي.

وانتظر أستون فيلا الشوط الثاني لحسم نتيجة المباراة في صالحه بتسجيله الهدفين، الأول عبر فابيان ديلف في الدقيقة 51 بتسديدة بيسراه، والثاني بواسطة سكوت سينكلير في الدقيقة 85 بتسديدة بيمناه.

وجدد أستون فيلا فوزه على وست بروميتش بعدما كان تغلب عليه الثلاثاء الماضي في الدوري حيث حقق المدرب تيم شيروود فوزه الأول مدربا لفيلا بفضل المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

‪ريدينغ وبرادفورد سيتي يلتقيان الأسبوع المقبل لبلوغ دور الأربعة‬ (غيتي)
‪ريدينغ وبرادفورد سيتي يلتقيان الأسبوع المقبل لبلوغ دور الأربعة‬ (غيتي)

تعادل برادفورد
وفرض ريدينغ من الدرجة الثانية مباراة معادة على مضيفه برادفورد سيتي من الدرجة الثالثة عندما أرغمه على التعادل السلبي اليوم السبت على ملعب "كورال ويندوز".

ويلتقي الفريقان الأسبوع المقبل على ملعب "ماديجسكي" في ريدينغ الساعي لبلوغ دور الأربعة للمرة الأولى منذ العام 1927.

في المقابل، يسعى برادفورد سيتي الى مواصلة مغامرته في المسابقة بعدما أطاح بتشلسي متصدر الدوري الممتاز من دور الـ32، ثم أضاف سندرلاند إلى قائمة ضحاياه بالتغلب عليه بثنائية نظيفة في ثمن النهائي.

ويأمل برادفورد سيتي وصيف بطل مسابقة كأس الرابطة عام 2013، في بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ تتويجه باللقب في 1911.

ويلتقي غدا الأحد ليفربول مع بلاكبيرن (درجة ثانية)، على أن يلتقي الاثنين مانشستر يونايتد مع أرسنال.

المصدر : الفرنسية