يايا توريه يتمنى البقاء مع مان سيتي حتى الاعتزال

Manchester City's Ivorian midfielder Yaya Toure controls the ball during the English Premier League football match between Manchester City and Swansea City at the The Etihad Stadium in Manchester, north west England, on November 22, 2014. AFP PHOTO/OLI SCARFFRESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR LIVE SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS.
أنباء قوية ترددت خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب رحيل يايا توريه عن مانشستر سيتي(غيتي)

أكد وكيل أعمال يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن موكله الإيفواري يرغب في البقاء في ملعب الاتحاد حتى نهاية مسيرته الكروية.

ونقلت صحيفة دايلي ميرور عن ديميتري سيلوك وكيل أعمال توريه قوله "يايا يعشق مانشستر سيتي، ورغم ما يقال فإنه يشعر بالسعادة في هذا النادي".

وأضاف "في الحقيقة إنه يرغب في البقاء هنا حتى نهاية مشواره، ثم سيعمل أيضا داخل النادي".

وأوضح "لهذا السبب أتمنى أن يقدم سيتي على تجديد عقد يايا لكي يظهروا له رغبتهم في أن يكون جزءا من مستقبل النادي، الأمر لا يتعلق بالمال ولكنه يتعلق ببقائه مع النادي حتى نهاية مسيرته، وأن يشعر أفضل لاعب في مانشستر سيتي أنه ينال الحب والاحترام".

وتابع "عندما ينهي مسيرته فإن يايا قد يتجه للعمل التنفيذي، ربما يتولى منصب مدير الكرة، لقد احترف في بلجيكا وأوكرانيا واليونان وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا".

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب توريه من الرحيل عن مانشستر سيتي، في ظل وجود رغبة شديدة من روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي في ضم اللاعب.

وأعرب مانشيني عن رغبته صراحة في ضم توريه (31 عاما) إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن سيلوك أكد "الشيخ منصور لن يبيع يايا أقل من 250 مليون جنيه إسترليني".

وشدد على أن "أي مدرب في العالم يتمنى العمل مع يايا، مورينيو يريده في تشيلسي وأنشيلوتي يريده في ريال مدريد ولكني لا أعتقد أنه سيرحل عن سيتي".

المصدر : الألمانية