رياضة الجزيرة



كوكي سيغيب عن مباراة فريقه في ذهاب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن الألماني (غيتي)

يغيب لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني جورج كوكي نحو شهر عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة عضلية في قدمه خلال الفوز الساحق على ريال مدريد 4-صفر أمس السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال حامل لقب الدوري الإسباني "عانى اللاعب من تمزق عضلي في الجزء الأيسر من ساقه اليسرى".

وسيغيب كوكي (23 عاما) -وهو أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد- عن مباراة فريقه في ذهاب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن الألماني الشهر الجاري، وربما عن مواجهتي إشبيلية وفالنسيا في الدوري المحلي.

وكتب اللاعب على مدونة "تويتر"، "أداء لا يصدق من الفريق! وشكرا لرسائلكم! آمل أن أعود قريبا".

وكانت إصابة كوكي فاتحة خير لليافع ساوول نيوغيو (20 عاما) الذي هز الشباك بعد دقائق من نزوله بدلا منه بكرة خلفية رائعة، ثم صنع الهدف الثالث للفرنسي أنطوان غريزمان.

وتعرض ساوول بدوره للإصابة، لكن فحوص الأشعة أظهرت أن الضربة التي تعرض لها على ركبته اليسرى ليست خطيرة.

ولعب الأورغوياني دييغو غودين معظم المباراة بأنف مكسور بعد اصطدامه بلاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، لكن النادي أكد أن مدافعه لا يحتاج لجراحة.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.