رياضة الجزيرة



كرة قدم

استقالة رئيس الهلال السعودي بعد خسارة كأس ولي العهد

الأمير عبد الرحمن بن مساعد: هناك رجال أكفاء كثر من الهلاليين لديهم القدرة على رئاسة النادي (الفرنسية/غيتي)

أعلن الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد استقالته من رئاسة نادي الهلال، بعد خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف أمام أهلي جدة في المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم.

وقال الأمير في تغريدة على حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر "أعلن استقالتي من رئاسة نادي الهلال، وهناك رجال أكفاء كثر من الهلاليين لديهم القدرة على رئاسة النادي والقيام بأعبائه. وفقنا الله لما يحب ويرضى".

وهناك تكهنات بإقالة المدير الفني الروماني لورنسيو ريغيكامب بعد استقالة رئيس النادي، حيث تطالب غالبية الجماهير الهلالية بإبعاد المدرب منذ خسارة نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي، وكانت بطولة كأس ولي العهد بمثابة الفرصة الأخير له.

وتوج الأهلي بلقب كأس ولي العهد للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الهلال (2-1) خلال المباراة النهائية التي جمعت بينهما الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.