رياضة الجزيرة



لاودروب تولى منصب المدرب المساعد لمنتخب الدانمارك بين عامي 2000 و2002 (رويترز)

أكد أمين السر العام في نادي لخويا القطري عدنان العلي تمسك ناديه ببقاء المدرب الدانماركي مايكل لاودروب على رأس الجهاز الفني لفريق كرة القدم.

ونفى العلي ما ذكرته بعض التقارير عن رحيل المدرب إلى اليابان لتدريب منتخب "الساموراي" مشيرا إلى أن عقد المدرب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والنادي متمسك ببقاء لاودروب.

وردا على سؤال حول ما إذا جرت اتصالات من الجانب الياباني بخصوص حضور وفد من الاتحاد لإجراء مفاوضات تفضي لفسخ عقد لاودروب مع لخويا، نفى العلي علمه بحضور أي وفد من اليابان.

وكانت صحيفة "سبورتس نيبون" اليابانية ذكرت بعددها الصادر اليوم الثلاثاء، وفق مصادر موثوقة، أن الاتحاد الياباني قد يعرض رسميا على لاودروب تولي الإشراف على المنتخب خلفا للمكسيكي خافيير أغيري.

ورفض متحدث باسم الاتحاد الياباني التعليق على معلومات الصحيفة، واكتفى بالقول "ما زلنا بصدد دراسة مسألة تعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني".

ونقلت "سبورتس نيبون" عن مصدر آخر قوله إن "لاودروب كان إيجابيا في ما يتعلق بفكرة أن يصبح مدربا لمنتخب اليابان".

وأضاف ذلك المصدر "إمكانية انتقال لاودروب لتدريب منتخب اليابان عالية في حال تم الاتفاق على دفع البند الجزائي".

كما كشفت الصحيفة بأن ممثلا عن الاتحاد الياباني سيتوجه قريبا إلى قطر لمفاوضة لخويا ولاودروب.

وكان لاودروب من أبرز نجوم الكرة الدانماركية، ولعب مع المنتخب بمونديالي 1986 و1998، وخاض 104 مباريات دولية سجل خلالها 37 هدفا.

وتولى لاودروب منصب المدرب المساعد لمنتخب بلاده بين عامي 2000 و2002، وتولى تدريب نادي بروندبي بين 2002 و2006.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.