رياضة الجزيرة



كرة قدم

هل سيكون غوارديولا مدربا لمنتخب قطر؟

غوارديولا أحرز ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع بايرن (غيتي)

ترغب قطر باستقدام المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لقيادة منتخبها في مونديال 2022 لكرة القدم بحسب ما ذكرت تقارير ألمانية اليوم الأربعاء.

وظهرت صورة غوارديولا على صدر صحيفة "سبورت بيلد" التي ادعت أنه قد يكون المدرب المقبل لقطر في المونديال الذي ستستضيفه على أرضها.

وأحرز غوارديولا -مدرب بايرن ميونيخ الألماني راهنا- 14 لقبا في أربعة مواسم فقط مع برشلونة الإسباني، وأمضى فترة في قطر في نهاية مسيرته كلاعب، إذ حمل ألوان النادي الأهلي بين 2003 و2005.

وكان غوارديولا (44 عاما) سفيرا لملف قطر 2022 كما شارك مؤخرا في معسكر للفريق البافاري في الدوحة، حيث الطقس الدافئ مقارنة بصقيع الشتاء الألماني.

وأحرز ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع بايرن، ويتصدر ترتيب البوندسليغا راهنا، لكن سرت أنباء مؤخرا عن خلافات بينه وبين المدير الرياضي ماتياس زامر ورحيله مبكرا في نهاية الموسم الحالي، علما بأن عقده ينتهي مع بايرن في 2016.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.