آخر تحديث: 2015/1/7 الساعة 22:40 (مكة المكرمة) الموافق 1436/3/17 هـ
رياضة الجزيرة



أنريكي وجد نفسه تحت الضغوط بعد الخسارة التي تكبدها الفريق الأحد الماضي على يد ريال سوسييداد (الأوروبية)

أكد مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لويس أنريكي أنه ليس نادما على طريقة إدارته التشكيلة، وشدد على عدم تلقيه أي إنذار من إدارة النادي الكاتالوني.

وجاء تأكيد المدرب -الذي خلف الأرجنتيني خيراردو مارتينو مطلع الموسم الحالي- في ضوء النتائج السيئة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة وعلاقته التي تبدو فاترة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووجد أنريكي نفسه تحت الضغوط بعد الخسارة التي تكبدها الفريق الأحد الماضي على يد ريال سوسييداد (صفر-1) في الدوري حين قرر عدم الزج بميسي -الذي عاد لتوه من عطلة الأعياد- أساسيا.

وجاء غياب الأرجنتيني عن تدريبات الاثنين لتصب مزيدا من الزيت على النار، رغم أن النادي ذكر أن "البرغوث" مصاب بالتهاب في الأمعاء.

وبث غياب ميسي عن التدريبات شعورا بأن الطلاق اقترب بينه وبين المدرب وعزز فكرة رحيل اللاعب عن النادي الذي يعاني إداريا بعد إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

وقال أنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة مع إلتشي "حتى اليوم، لست نادما على شيء في ما يخص علاقتي الشخصية باللاعبين".

وأضاف متحدثا عن ميسي "إنه أفضل لاعب في العالم، وبالتالي الأفضل في هذا الفريق. وكما أنني لا أتعاطى مع أولادي بالطريقة نفسها، فإني أفعل ذلك أيضا مع اللاعبين، لكن هناك سلسلة من القوانين الموحدة يتوجب على الجميع الالتزام بها. والأهم في نهاية المطاف هو المجموعة".

وردا على سؤال حول ما إذا كان رئيس النادي غوسيب ماريا بارتوميو هدده إذا لم يفز الفريق بمباراتي الأسبوع الراهن أمام إلتشي وخصوصا الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، أكد أنريكي أنه ليس تحت الضغط، وقال "أبقى على تواصل مع الرئيس, لكني لم أتلق أي إنذار. حتى إن وصلني إنذار ما فإن ذلك لن يسبب مشكلة".

ويخوض الفريق الكاتالوني مباراته المقبلة ضد إلتشي في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا غدا الخميس قبل أن يواجه أتلتيكو مدريد الأحد المقبل في الدوري على ملعب "كامب نو".

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.