الخميس 26/2/1436 هـ - الموافق 18/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 1:38 (مكة المكرمة)، 22:38 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



(رويترز)

تأهل سان لورنزو الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس إلى المباراة النهائية من بطولة العالم لكرة القدم للأندية المقامة في المغرب، إثر فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانيا 2-1 بعد التمديد في نصف النهائي اليوم الأربعاء في مراكش.

وكان أوكلاند أفضل تنظيما وانسجاما بين لاعبيه وفي صفوفه، وهدد مرمى منافسه في كثير من الأحيان، لكنه لم يوفق، وافتتج بطل ليبرتادوريس التسجيل بواسطة بابلو باريينتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد عرضية من إيمانويل ماس من الجهة اليمنى أصلحها بيمناه وتابعها بيسراه على يسار الحارس تامالي وليامس في أسفل الزاوية في الدقيقة (45+2).

وفي الشوط الثاني، تمكن أوكلاند من إدراك التعادل بعد تمريرة من الجنوب أفريقي راين دي فريز إلى الصربي ماركو ديورديفيتش قطعها من أمامه بفدائية الحارس سيباستيان توريكو فوصلت الكرة إلى الإسباني إنخل برلينغا الذي أنهاها في الشباك (67).

وخاض الفريقان وقتا إضافيا، وحسم سان لورنزو النتيجة في مستهله بتسجيله الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة بين صاحب الهدف الأول باريينتوس وماورو ماتوس الذي أودعها الشباك (93).

وتنتظر سان لورنزو مهمة صعبة جدا قياسا على أدائه في النهائي السبت مع ريال مدريد الإسباني الفائز أمس 4-صفر على كروز آزول المكسيكي الذي سيواجه أوكلاند على المركز الثالث في اليوم نفسه.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك