رياضة الجزيرة



كرة قدم

الإصابة تبعد القحطاني حتى نهاية الموسم

القحطاني أصيب في المباراة التي فاز فيها الهلال على الرائد 3-1 أمس الجمعة (الفرنسية/غيتي)

أظهرت نتائج الفحوص التي خضع لها مهاجم الهلال حاليا ولاعب المنتخب السعودي لكرة القدم سابقا ياسر القحطاني، أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأصيب القحطاني في المباراة التي فاز فيها الهلال على الرائد 3-1 أمس الجمعة في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي.

وأعلن القحطاني نتائج الفحوص التي خضع لها اليوم السبت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قائل "الحمد الله حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.. نتائج الأشعة أظهرت أن هناك قطعا في الرباط الصليبي  للركبة اليمنى.. قدر الله وما شاء فعل".

ولن يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه في الفترة المتبقية من الموسم.

وتشكل إصابته بعد أن استعاد المستوى السابق الذي كان فيه عندما كان قائدا للمنتخب، ضربة قوية لخطط المدرب الروماني لاورينتيو ريجيكامب.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.