رياضة الجزيرة



فينغر يدرب أرسنال منذ 18 عاما (غيتي)

قال المدرب أرسين فينغر اليوم الثلاثاء إن أرسنال يستمتع باتحاد لاعبيه ومسؤوليه، وإنه في طريقه للخروج بشيء مميز رغم بداية مضطربة للموسم.

وافتقر أرسنال -الذي فاز على منافسه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد يوم السبت - إلى استقرار المستوى هذا الموسم، ويحتل المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

ويواجه فينغر ضغطا متناميا من جماهير أرسنال المحبطة. وكشف المشجعون عن لافتة كتب عليها ""شكرا على الذكريات الطيبة, لكن حان وقت الرحيل" خلال الانتصار على مضيفه وست بروميتش.

لكن المدرب قال قبل مباراة فريقه غدا الأربعاء أمام ساوثامبتون على ملعب الإمارات إنه لم يتأثر بالانتقادات.

وأشار فينغر الذي يدرب الفريق منذ 18 عاما في مؤتمر صحفي بالقول "نحن فريق متحد جدا داخليا, مهمتنا المنافسة والقتال. نصنع شيئا مميزا داخل النادي".

وأضاف "لكن يتعين أن يأتي ذلك من خلال الأداء والفوز بالمباريات. هذه أفضل طريقة لتوحيد الجميع".

مواجهة ساوثامبتون
وأضرت الإصابات بمسيرة أرسنال، ويجاهد ثنائي الدفاع ناتشو مونريال وكيران غيبس للتعافي لمواجهة ساوثامبتون.

كما يغيب ثنائي حراسة المرمى فويتشيك تشيسني وديفيد أوسبينا بسبب الإصابة، مع لاعبي الوسط مسعود أوزيل وجاك ويلشير وميكل أرتيتا.

ويحل ساوثامبتون صاحب المركز الثالث ضيفا على ملعب الإمارات بعد هزيمته بثلاثية دون رد على أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

لكن فينغر يؤمن بقدرة منافسه على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

وقال "ساوثامبتون ينعم بالاستقرار في خط الظهر، وتأقلمت التعاقدات الجديدة بشكل جيد. إذا حافظوا على هذا الأداء فإنهم قد ينافسون على مراكز دوري الأبطال".

 وأضاف "لكنها ستكون مواجهة كبيرة وفرصة عظيمة لإظهار استقرارنا على مستوى النتائج".

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.